.لو علمت الدار بمن زارها فرحت ...........
...........واستبشرت ثم باست موضع القدمين ...........
...........وأنشدت بلسان الحال قائلا ...........
...........اهلا وسهلاً بأاهل الجود والكرم ....
اخوكم ابو صهيب

.كمبيوتر.......علاج ....... سياحه.......بيع .......شراء.......سيارات .........استصدار قبولات في الجامعات الالمانيه ...............استصدار قبولات. في الجامعات الاكرانيه..

اهلا وسهلا بكم شرفتونا
.......Computer ..............برامج....... علاج ... ...... سيارات
صور لفلسطين قبل وبعد النكبة
فلسطين في الذاكرة
يسرنا في النادي الثقافي العربي

المواضيع الأخيرة

»  جديد ....فضيحة مغتصب الاطفال المغاربة " دانيال"
الأربعاء 27 نوفمبر - 19:14 من طرف hirouchi

» ادعية الهم والغم والكرب والبلاء
السبت 23 نوفمبر - 17:34 من طرف hirouchi

» وثائقي الجزيرة الدكتاتور كاملا
السبت 27 أكتوبر - 16:38 من طرف Admin

»  : الحرب العالمية الثانية كاملة
السبت 27 أكتوبر - 16:35 من طرف Admin

» وثائقي نهضة هتلر الحلقة الأولى كاملة HQ دقة عالية
السبت 27 أكتوبر - 14:39 من طرف Admin

» إبراهيم حامد
السبت 27 أكتوبر - 9:42 من طرف Admin

» أعلن أحمد شفيق،
السبت 15 سبتمبر - 10:20 من طرف Admin

» Wesam Alzamel عبد الباري عطوان
السبت 15 سبتمبر - 6:43 من طرف Admin

» أمريكا Wesam Alzamel‎
السبت 15 سبتمبر - 5:39 من طرف Admin

»  الاردن زحف شعبي نحوالدوار الثاني غدا
الأربعاء 12 سبتمبر - 4:24 من طرف Admin

أعلن أحمد شفيق،

السبت 15 سبتمبر - 10:20 من طرف Admin

bom المرشح الرئاسي السابق، أنه يعلم من هو المتورط الحقيقي في موقعة الجمل أثناء أحداث الثورة، لكنه لن يدلي بأي معلومات عن هذا بزعم أنه لم يعد مطلوب للشهادة في هذه القضية.

وفي سياق آخر، انتقد شفيق قرار إحالته لمحكمة الجنايات في قضية ''أرض الطيارين''، في حواره المسجل من دبي لبرنامج ''مصر الجديدة'' الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة الحياة، متهمًا القضاء بالتسيس، ومستطردًا: …

[ قراءة كاملة ]
Wesam Alzamel عبد الباري عطوان

السبت 15 سبتمبر - 6:43 من طرف Admin


Wesam Alzamel




شاهدت الفيلم.. وهذه انطباعاتي
عبد الباري عطوان
2012-09-14



بعد تردد طويل، قررت ان اشاهد مقاطع من فيلم الفتنة الذي يسيء الى الاسلام والرسول محمد صلى الله عليه وسلم، واعترف بأنني شعرت بالاشمئزاز والتقيؤ لما احتواه من تهجم رخيص، ولم اكن اتصور ان هناك انسانا يمكن ان يقدم على مثل هذا العمل، بغض النظر عن حجم احقاده على هذا الدين الحنيف ورسوله، الذي يجسد رمز التسامح والايمان …

[ قراءة كاملة ]
أمريكا Wesam Alzamel‎

السبت 15 سبتمبر - 5:39 من طرف Admin


Wesam Alzamel‎



مما أعجبني .... كلام رائع جدا للدكتور علي الخطيب

أمريكا حشدت كل دول العالم لتدمير أفغانستان لأنها تؤوي الجماعة التي خططت لقتل الأمريكان في نييورك وواشنطن. وسوغ العالم لها أن تقتل عشرات الآلاف من الأفغان انتقاما لثلاثة آلاف قتلوا في نييويورك وواشنطن. وأفتى القرضاوي الجندي المسلم في الجيش الأمريكي أن يقاتل مع جيش دولته لقتل إخوانه في أفغانستان ولاء لدولته المظلومة بزعمه. …

[ قراءة كاملة ]
الاردن زحف شعبي نحوالدوار الثاني غدا

الأربعاء 12 سبتمبر - 4:24 من طرف Admin


زحف شعبي نحوالدوار الثاني غدا

اندبندنت - يحشد الحراك الشعبي من 12 محافظة بهدف تنظيم اعتصام على الدوار الثاني غدا الخميس الساعة السادسة مساءا بمشاركة مختلف الاطياف السياسية و مؤسسات المجتمع المدني تحت شعار " الرفض " ويشرف على تنظيم الاعتصام اللجنة التنسيقية للحراك الاردني وتضم في عضويتها 7 محافظات .
وقال عضوائتلاف العشائر الاردنية زيد حاكم الفايز ل " اندبندنت " ان هذا الاعتصام …

[ قراءة كاملة ]

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 297 مساهمة في هذا المنتدى في 229 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 31 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو يوسف فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ السبت 3 أغسطس - 21:05

تدفق ال RSS


Netvibes 

    المذيع الأردني وزوجته المغربية.. قلدا هاني رمزي ونيكول سابا وسرقا محل مجوهرات

    شاطر

    Admin
    Admin

    تاريخ التسجيل : 24/12/2010
    العمر : 16

    المذيع الأردني وزوجته المغربية.. قلدا هاني رمزي ونيكول سابا وسرقا محل مجوهرات

    مُساهمة من طرف Admin في السبت 25 ديسمبر - 18:30




    لقطات تلفزيونية من مسلسل «عصابة بابا وماما» لهاني رمزي ونيكول سابا كانت لها مفعول السحر في حياة المذيع الأردني السابق عز الدين وزوجته الكوافيرة المغربية سناء. تحوّلت الأمسية إلى جلسة عمل خططا خلالها لجريمتهما، وتحوّل مشهد كوميدي في المسلسل إلى بداية جريمة حقيقية! تحقيقات النيابة كشفت عن تأثر الزوجة المغربية بمسلسل «عصابة بابا وماما»، واستلهامها جريمتها من مشاهدة تصرفات الفنان هاني رمزي والنجمة نيكول سابا. فراحت الزوجة تخطط لجريمتها ووافقها زوجها المذيع السابق مرغما بعدما أصبحت جميع السبل مسدودة أمامه وتضاعفت ديونه!

    ظنت الكوافيرة أنها ستنجح في الواقع كما نجح هاني ونيكول في التلفزيون، فنفذت المشاهد نفسها. لكن الحقيقة شيء والدراما شيء آخر، اذ لم تنته الجريمة نهاية سعيدة، وفي لحظات ضاع كل شيء، انهار الحلم، وضاعت الـ100 ألف جنيه التي كانت في يد سناء وعز لمدة 6 ساعات فقط.
    وجدا نفسيهما أمام العميد عرفة حمزة مفتش مباحث وسط الجيزة، وسرعان ما انتقل المشهد إلى قسم شرطة الدقي، ثم النيابة، ثم السجن، وتحوّلت ضحكات المذيع وزوجته إلى دموع على المستقبل الذي ضاع.
    النيابة واجهت المذيع وزوجته بتهمة السطو المسلح على محل مجوهرات، وقررت حبسهما وإحالتهما على محاكمة عاجلة بعد أن تسببا بإشاعة الذعر في حي الدقي، وسرقا مجوهرات قيمتها 100 ألف جنيه من محل صائغ عجوز.
    اعترافات المتهمين كشفت حكايتهما التي بدأت بقصة حب من خلال شبكة الإنترنت، دارت مشاهدها بين الأردن والقاهرة والدار البيضاء، وانتهت في السجن، وشبح عقوبة تتجاوز 10 سنوات.

    اعترافات

    كشفت اعترافات المذيع الأردني السابق عن حكايته الدرامية، فقد بدأ حياته العملية في قناة «البداية»، ولكنه اضطر لترك العمل لظروف خاصة، وحسم أمره، وقرر مغادرة الأردن والسفر إلى مصر ليعيش مع أمه المصرية الأصل.
    بدأت الظروف تعاند المذيع الذي ضاقت به الدنيا، ورغم أن والدته تمكنت من توفير وظيفة له في مكتب عقارات، فإن أحواله المادية لم تتحسن. واتجه عز إلى الإنترنت بحثاً عن ضالته، وأمضى ساعات في غرف الدردشة يشكو همومه لصديقته الجديدة المغربية سناء التي أكدت له أنها تعاني من الظروف القاسية نفسها. واستمرت حواراتهما لساعات، وتحوّلت الصداقة إلى قصة حب، وعرض عليها المجيء إلى القاهرة ليتزوجا، ووافقت سناء التي وجدت في عز الإنسان الذي تبحث عنه.
    تم الزواج في القاهرة، وعاشت سناء مع حبيبها أجمل أيام العمر، لكن الواقع كان يُخفي الكثير من المفاجآت غير السارة، فقد حاصرت الديون العروسين اللذين عاشا بعض الوقت في شقة والدة عز. وفاجأت سناء زوجها بأنها اقترضت من أمها 20 ألف جنيه لإقامة مشروع، وحاولت أن تستأجر شقة في مدينة السادس من أكتوبر لإقامة محل كوافير، لكنها اكتشفت أن الأسعار باهظة فعادت مع زوجها إلى منطقة فيصل التي تسكنها والدة عز، واستأجرت شقة وأقامت فيها مشروعها الذي لم يحقق أدنى نجاح بسبب منافسة عشرات المحلات في المنطقة نفسها.
    بدأت الديون تحاصر الزوجين، وغرق عز في الاستدانة من أصدقائه وجيرانه، وازدادت الأزمة تصاعداً حينما أرسلت والدة سناء رسالة لابنتها طلبت فيها رد الـ 20 ألف جنيه بسبب ضيق اليد عند أسرة سناء التي تعاني أيضاً من الديون.

    مغامرة

    لم يكن أمام سناء سبيل سوى التفكير في حلول سريعة وغير تقليدية، كانت تحلم بثروة تهبط عليها من السماء... أفاقت من شرودها وخالت أن الجريمة ستحل مشكلتها، وانتبهت إلى مسلسل «عصابة بابا وماما» الذي تذيعه إحدى القنوات الفضائية!
    تابعت حلقاته بتمعّن وكأنها تدرس السيناريو، ولاحظ زوجها ما يحدث وسألها عن سر اهتمامها بهذه الحلقات، وأكدت له أن هذا المسلسل يحمل لهما الحل، وحينما لاحظت الدهشة على وجه زوجها قالت له: سننفذ معاً ما يفعله هاني رمزي ونيكول سابا في المسلسل، سوف نسرق محل مجوهرات بالأسلوب نفسه.
    ازدادت الدهشة في وجه الزوج، وبدأ الاعتراض لكن زوجته تابعت حديثها قائلة:
    صدقني أن ما أقوله لك هو الحل الأمثل والوحيد لجميع مشاكلنا، قد يكون السجن مصيرنا في حالة استمرار الديون، ولا سبيل سوى المغامرة.
    ظهرت علامات التفكير العميق على وجه الزوج الذي أدرك أنها محقة في ما تقوله، فالمغامرة هي السبيل الوحيد طالما أن كل السبل تؤدي إلى السجن.

    صورة بالموبايل!

    اختارت الزوجة محل المجوهرات، واشترى زوجها مسدس صوت، دخلا المحل الذي لم يكن فيه سوى صاحبه العجوز وأحد الزبائن.
    تظاهرت سناء وزوجها بمشاهدة عدة أطقم من المجوهرات المستوردة، وأبدت إعجابها بطقم سعره يتجاوز الـ 100 ألف جنيه، وأكدا لصاحب المحل أنهما سيعودان إلى منزلهما للتشاور قبل اتخاذ القرار النهائي.
    جلست الكوافيرة مع زوجها يراقبان المحل من بعيد، كانا ينتظران لحظة خروج الزبون. مضت دقائق ثقيلة قبل أن يصبح صاحب المحل بمفرده، وبسرعة عادت سناء وزوجها الى المحل، وشهر المذيع بمسدسه في وجه الجواهرجي العجوز، وطلب منه طقم المجوهرات بسرعة، وحينما هم الجواهرجي بإطلاق جرس الإنذار أطلق عز رصاصة فشنك في الهواء فأثار الذعر في المنطقة، وانتزعت زوجته المجوهرات، وهربا بسرعة.
    تمكن أحد جيران الجواهرجي من تصوير المتهمين بالموبايل، وتم إبلاغ الشرطة التي بدأت جهودها لكشف ملابسات الحادث، وأكد المجني عليه أن المتهمين كانا يتحدثان بلهجة عربية.
    كثف رجال المباحث جهودهم، وتم حصر جميع العرب الموجودين في محافظة الجيزة. وفي مكتب رئيس مباحث الدقي تم تشكيل غرفة عمليات لمقارنة صور العرب بصور المتهمين التي تم التقاطها فتم تحديد عز وزوجته.
    حصلت الشرطة على إذن من النيابة، وتم التوصل الى منزل المذيع الأردني وزوجته، في مفاجأة قاسية للمتهمين قبل أن ينعما بالمجوهرات التي سرقاها منذ 6 ساعات. واقتيد المذيع وزوجته إلى قسم الشرطة حيث توالت اعترافاتهما المثيرة.
    __________________

    jaber yo
    زائر

    رد: المذيع الأردني وزوجته المغربية.. قلدا هاني رمزي ونيكول سابا وسرقا محل مجوهرات

    مُساهمة من طرف jaber yo في الثلاثاء 1 فبراير - 4:03

    يا فرحة ما تمت

    Admin
    Admin

    تاريخ التسجيل : 24/12/2010
    العمر : 16

    رد: المذيع الأردني وزوجته المغربية.. قلدا هاني رمزي ونيكول سابا وسرقا محل مجوهرات

    مُساهمة من طرف Admin في السبت 8 سبتمبر - 14:16

    Very Happy
    jaber yo كتب:يا فرحة ما تمت

    Admin
    Admin

    تاريخ التسجيل : 24/12/2010
    العمر : 16

    رد: المذيع الأردني وزوجته المغربية.. قلدا هاني رمزي ونيكول سابا وسرقا محل مجوهرات

    مُساهمة من طرف Admin في السبت 8 سبتمبر - 14:17

    Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 14 نوفمبر - 9:35