.لو علمت الدار بمن زارها فرحت ...........
...........واستبشرت ثم باست موضع القدمين ...........
...........وأنشدت بلسان الحال قائلا ...........
...........اهلا وسهلاً بأاهل الجود والكرم ....
اخوكم ابو صهيب

.كمبيوتر.......علاج ....... سياحه.......بيع .......شراء.......سيارات .........استصدار قبولات في الجامعات الالمانيه ...............استصدار قبولات. في الجامعات الاكرانيه..

اهلا وسهلا بكم شرفتونا
.......Computer ..............برامج....... علاج ... ...... سيارات
صور لفلسطين قبل وبعد النكبة
فلسطين في الذاكرة
يسرنا في النادي الثقافي العربي

المواضيع الأخيرة

»  جديد ....فضيحة مغتصب الاطفال المغاربة " دانيال"
الأربعاء 27 نوفمبر - 19:14 من طرف hirouchi

» ادعية الهم والغم والكرب والبلاء
السبت 23 نوفمبر - 17:34 من طرف hirouchi

» وثائقي الجزيرة الدكتاتور كاملا
السبت 27 أكتوبر - 16:38 من طرف Admin

»  : الحرب العالمية الثانية كاملة
السبت 27 أكتوبر - 16:35 من طرف Admin

» وثائقي نهضة هتلر الحلقة الأولى كاملة HQ دقة عالية
السبت 27 أكتوبر - 14:39 من طرف Admin

» إبراهيم حامد
السبت 27 أكتوبر - 9:42 من طرف Admin

» أعلن أحمد شفيق،
السبت 15 سبتمبر - 10:20 من طرف Admin

» Wesam Alzamel عبد الباري عطوان
السبت 15 سبتمبر - 6:43 من طرف Admin

» أمريكا Wesam Alzamel‎
السبت 15 سبتمبر - 5:39 من طرف Admin

»  الاردن زحف شعبي نحوالدوار الثاني غدا
الأربعاء 12 سبتمبر - 4:24 من طرف Admin

مواضيع مماثلة

    أعلن أحمد شفيق،

    السبت 15 سبتمبر - 10:20 من طرف Admin

    bom المرشح الرئاسي السابق، أنه يعلم من هو المتورط الحقيقي في موقعة الجمل أثناء أحداث الثورة، لكنه لن يدلي بأي معلومات عن هذا بزعم أنه لم يعد مطلوب للشهادة في هذه القضية.

    وفي سياق آخر، انتقد شفيق قرار إحالته لمحكمة الجنايات في قضية ''أرض الطيارين''، في حواره المسجل من دبي لبرنامج ''مصر الجديدة'' الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة الحياة، متهمًا القضاء بالتسيس، ومستطردًا: …

    [ قراءة كاملة ]
    Wesam Alzamel عبد الباري عطوان

    السبت 15 سبتمبر - 6:43 من طرف Admin


    Wesam Alzamel




    شاهدت الفيلم.. وهذه انطباعاتي
    عبد الباري عطوان
    2012-09-14



    بعد تردد طويل، قررت ان اشاهد مقاطع من فيلم الفتنة الذي يسيء الى الاسلام والرسول محمد صلى الله عليه وسلم، واعترف بأنني شعرت بالاشمئزاز والتقيؤ لما احتواه من تهجم رخيص، ولم اكن اتصور ان هناك انسانا يمكن ان يقدم على مثل هذا العمل، بغض النظر عن حجم احقاده على هذا الدين الحنيف ورسوله، الذي يجسد رمز التسامح والايمان …

    [ قراءة كاملة ]
    أمريكا Wesam Alzamel‎

    السبت 15 سبتمبر - 5:39 من طرف Admin


    Wesam Alzamel‎



    مما أعجبني .... كلام رائع جدا للدكتور علي الخطيب

    أمريكا حشدت كل دول العالم لتدمير أفغانستان لأنها تؤوي الجماعة التي خططت لقتل الأمريكان في نييورك وواشنطن. وسوغ العالم لها أن تقتل عشرات الآلاف من الأفغان انتقاما لثلاثة آلاف قتلوا في نييويورك وواشنطن. وأفتى القرضاوي الجندي المسلم في الجيش الأمريكي أن يقاتل مع جيش دولته لقتل إخوانه في أفغانستان ولاء لدولته المظلومة بزعمه. …

    [ قراءة كاملة ]
    الاردن زحف شعبي نحوالدوار الثاني غدا

    الأربعاء 12 سبتمبر - 4:24 من طرف Admin


    زحف شعبي نحوالدوار الثاني غدا

    اندبندنت - يحشد الحراك الشعبي من 12 محافظة بهدف تنظيم اعتصام على الدوار الثاني غدا الخميس الساعة السادسة مساءا بمشاركة مختلف الاطياف السياسية و مؤسسات المجتمع المدني تحت شعار " الرفض " ويشرف على تنظيم الاعتصام اللجنة التنسيقية للحراك الاردني وتضم في عضويتها 7 محافظات .
    وقال عضوائتلاف العشائر الاردنية زيد حاكم الفايز ل " اندبندنت " ان هذا الاعتصام …

    [ قراءة كاملة ]

    احصائيات

    أعضاؤنا قدموا 297 مساهمة في هذا المنتدى في 229 موضوع

    هذا المنتدى يتوفر على 31 عُضو.

    آخر عُضو مُسجل هو يوسف فمرحباً به.

    المتواجدون الآن ؟

    ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

    لا أحد


    [ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


    أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ السبت 3 أغسطس - 21:05

    تدفق ال RSS


    Netvibes 

      كازينو غيت الاردن: السكرتيرات كان لهن دور بارز بكشف التجاوزات ووزيرة السياحة فضحت قصة غياب ملف الاتفاق على انشائه من السجلات 2011-06-17

      شاطر

      ???
      زائر

      كازينو غيت الاردن: السكرتيرات كان لهن دور بارز بكشف التجاوزات ووزيرة السياحة فضحت قصة غياب ملف الاتفاق على انشائه من السجلات 2011-06-17

      مُساهمة من طرف ??? في السبت 18 يونيو - 21:35

      كازينو غيت الاردن: السكرتيرات كان لهن دور بارز بكشف التجاوزات ووزيرة السياحة فضحت قصة غياب ملف الاتفاق على انشائه من السجلات
      2011-06-17

      عمان ـ 'القدس العربي' من بسام البدارين: وزيرة السياحة الاردنية السابقة واللامعة مها الخطيب التي هاجمتها صحافة اسرائيل بقسوة طوال سنواتها الثلاث في وزارة السياحة الاردنية هي التي كشفت عن اطرف مخالفة بيروقراطية تتعلق بملف الكازينو الذي ما زال يثير الجدل من حيث تفاصيله الغريبة في الساحة الاردنية.
      والقصة بدأت عندما تلقت الوزيرة الخطيب عندما كانت تعمل مع حكومة الرئيس نادر الذهبي عام 2008 اتصالا هاتفيا من رئيسها يسألها فيه عما اذا كانت وزارة السياحة تحتفظ بملف اتفاقية موقعة مع مستثمر عراقي كبير لاقامة كازينو في منطقة البحر الميت.
      وقد اكتشف الذهبي ان مقر رئاسة الوزراء لا يحتفظ بسجلاته وخلافا للقانون والتقاليد بأي نسخة من اتفاقية الكازينو وعندما بحثت الوزيرة الخطيب عن الملف وجدت ان مقر وزارتها هو الاخر لا توجد فيه هذه الاتفاقية التي اختفت عن الانظار.
      لكن الخطيب وكونها مسيسة وابنة تنظيمات سياسية سابقا لاحقت الموضوع لتكتشف الخلفيات، فتوصلت الى الحقيقة التي تقول بان الوزير الذي سبقها ووقع الاتفاقية لم يودع وثيقة الاتفاقية في السجلات الرسمية وآثر الاحتفاظ بنسختها الوحيدة في منزله والاسباب مجهولة.
      وبعد ابلاغ الذهبي بالامر اتصلت الخطيب رسميا بالوزير السابق للسياحة اسامة الدباس وطلبت منه احضار نسخة الاتفاقية بصفة رسمية وبدون مماطلة وسبب اصرار الخطيب على الامر كونها قبل الوزارة رفضت التوقيع بصفتها عضوا في مجلس السياحة الاعلى على قرار يصنف الكازينو ضمن المهن المسموحة بموجب التراخيص.
      ويبدو ان التحقيقات التفصيلية في هذا الاطار اخرجت الكثير من ألغاز واسرار الامر عبر فئة من الموظفين الصغار لا ينتبه لها الكبار بالعادة وهي فئة السكرتيرات والطابعات حيث اظهر حسب مصادر مطلعة استجواب اطقم السكرتاريا التابعة للوزراء ولرئاسة الوزراء الكثير من الاخطاء والعيوب التي تدلل على حصول شكل من اشكال الفساد الاداري على الاقل في ملف الكازينو.
      ومن المرجح هنا ان احدى السكرتيرات اشارت مثلا لطباعتها لاحد الكتب الرسمية بدون تسجيل المذكرة الرسمية بأوامر اعلى بطبيعة الحال، فيما يبدو ان سكرتيرة اخرى افادت بحصول تلاعب في تاريخ احد الكتب التي طبعتها المتعلقة بملف الكازينو. ويبدو ان موظفي الادارة والسكرتاريا الذين يرافقون بالعادة كبار المسؤولين كان لهم دور اضافي بالكشف عن الكثير من الوقائع، فأحدهم تحدث عن مظاهر الارتياح التي شعر بها مسؤول كبير فور الافلات من نقاش ملف الكازينو بأقل الكلف، واخر اعترف بأنه لم يسجل وثيقة رسمية حسب الاصول.
      وحتى السكرتير الخاص للرئيس معروف البخيت في ذلك الوقت وازاء حديث المواقع الصحافية المحلية عن ادوار السكرتاريا اضطر لاصدار توضيح صحافي مقتضب قال فيه انه لا يعلم شيئا عن ملف الكازينو الا من خلال وسائل الاعلام.

        الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يوليو - 23:46